Tuesday, July 31, 2012

عذاب قلب


هل ستأتي يوما لتأخذني من هذه الدنيا وتجعل احزاني تبحر بعيدا عني
انتظرت كثيرا قدومك ومللت الانتظار ولا ادري لماذا الى الان انتظر
ذرة الامل التي في قلبي تقتلني احيانا
ففي بعض الاوقات وددت لو ان ذرة الامل هذه تختفي
اندبح قلبي وتمزقت شرايينه في خيالاتي واوهامي
الن تأتي يوما تمسك قلبي الذي تقطع وتجمعه ليعود كما كان وانا طفلة صغيرة
بريئة لا ادري ما هو الحزن , ما هو الألم وما هوالجرح

أعدني الا ما كنت عليه ويا ليتك رددت لي قلبي قبل رحيلك
ذهبت وتركت خلفك اشلائي تصيح باسمك في كل اللحظات
صوتك يجري في اذني احيانا كنسيم الهواء
جسمي يرتجف في كل لحظة عقلي يذهب بها اليك
اعدني الا ما كنت عليه
يا سيدي هل مات ضميرك لتترك الروح تبكي على جراحها
وهل سيأتي يوما ما وتطيب هذه الجراح

وعدتني بان تمسك يدي لنحارب الدنيا سويا
ويا ليتك لم تفعل فعند وعدتك اقسمت لك بان اكون معك 
اناديك واصرخ باسمك لترد لي قلبي الذي اخذته من جوف صدري وتركت دمائه تنزف
حاولت النسيان ولكن نسيانك عزيز على القلب الذي هواك

اسئلة كثيرا تراودني ... نبضات قلبي تلومني على اختياري
اشواقي لك ضميتها واهاتي لممتها
يوما ما سترحل ويوما ما ساسترجع قلبي الذي مزقته

2 comments:

Constitutional Enthusiast said...

Well look who I found :))))

G!A said...

Hey you!!

Total Pageviews